إطلاق الجيل الجديد من معالجات كوالكوم Qualcomm مع معالجات ميدياتك MediaTek – محتوي تيك

2

إطلاق الجيل الجديد من معالجات كوالكوم Qualcomm مع معالجات ميدياتك MediaTek

الاصدار الجديد من المعالجات التى تدعم شبكات الجيل الخامس 5G والتى تدعم أيضا ألعاب بجودة 3D بأعلى دقة وهي المعالجات التى أعلنت عنها شركة كوالكوم Qualcomm وشركة ميدياتك MediaTekمحتوي تيك | Muhtwa Tech.

تم الاعلان رسميا عن إطلاق معالج كوالكوم 865 بدلا من المعالج الرائد الفترة الاخيرة في الهواتف وهو كوالكوم 855 كما تم إطلاق معالج سناب دراجون 765 لكي يصبح بدلا من المعالج الرائد في سلسلة الهواتف الاخيرة وهو معالج سناب دراجون 730.

هذه المعالجات التى تم إطلاقها سوف نراها في جميع الهواتف من الفئة المتوسطة الذي سيتم طرها في الاسواق وهذه المعالجات تدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس 5G وهذا يعتبر أفضل بكثير من المعالجات السابقة.

تم إضافة في هذه المعالجات مودم من نوع Snapdragon X52 ليدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس بسرعة تصل إلى 3.7 جيجا في الثانيه مع العلم أن هذا المودم مدمج في المعالج وليس موجود على شريحة الهاتف منفصل.

كما أن معالج سناب دراجون 765 الجديد يقدم أداء رسومي في الالعاب غاية في الروعة مع دعم ألعاب 3D بدقة عالية كما أن شركة كوالكوم أعلنت عن إصدار معالج قارئ البصمة من بأسم 3D Sonic Max يعمل بالموجات الفوق الصوتية.

معالجات كوالكوم Qualcomm و معالجات ميدياتك MediaTek ومعالجات سناب دراجون Snapdragon
إطلاق الجيل الجديد من معالجات كوالكوم Qualcomm مع معالجات ميدياتك MediaTek

وهذا المعالج سوف يأتي بحجم أكبر 17 مرة من المعالج السابق كما يقدم هذا المعالج فتح الهاتف بإصبعين وليس بإصبع واحد مثل باقي مستشعرات البصمة السابقة كما أنة أكثر سرعة وأمان وحفاظا على الخصوصية.

وأطلقت شركة ميدياتك معالجها الرائد في هواتف الجيل الخامس وهو Helio G90T والذي يعمل في هاتف Redmi Note 8 Pro وهذا المعالج مخصص للألعاب ويعمل بكفاءة عالية وأداء مرتفع.

وتم إطلاق معالج أخر من ميدياتك وهو Dimensity 1000 وهذا المعالج يدعم تشغيل الجيل الخامس من الشبكات وهو المنافس لمعالج سناب راجون 865 ويأتي المعالج بدقة 7 نانو ميتر ويعمل المعالج بثمانية انوية.

وكما تعمل أربع أنوية من نوع Cortex A77 والأربعه الأخرين من نوع Cortex A55 وكما يأتي بمعالج رسومي من نوع Mali G77-MP9 وهذا المعالج يدعم بلوتوث بإصدار 5.1 و واي فاي بإصدار 6.0 ومودم من نوع Dual 5G.

وكما أعلنت شركة كوالكوم أن هاتف شاومي Mi 10 الجديد سيكون بمعالج سناب دراجون 865 ولكن من المفترض أن المعالج سيتم إصدارة أولا في هاتف سامسونج جالاكسي S11 Galaxy) S11) وسيكون متوفر في الاسواق بداية من شهر فبراير 2020.

من المتوقع أن هذه المعالجات الجديده سوف تقوم بعمل أداء مميز في الهواتف الجديدة مثل هاتف سامسونج جالاكسي S11 وهاتف شاومي Mi 10 وهاتف Redmi K30 وهاتف سامسونج A51 وسامسونج A71.

عكس المعالجات السابقة الموجودة في هواتف سامسونج A80 وسامسونج A70 وسامسونج A50 وسامسونج A30 وسامسونج A20 وسامسونج A10.

سعر ومواصفات Oppo F11 Pro مميزات وعيوب

سعر ومواصفات iPhone SE 2020 مميزات وعيوب

سعر ومواصفات Samsung Galaxy M31 مميزات وعيوب

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S20 Plus مميزات وعيوب

2 Comments
  1. Royal CBD says

    I’ll immediately grasp your rss feed as I can not find your email subscription link or e-newsletter service.

    Do you’ve any? Kindly allow me understand in order that I may just subscribe.
    Thanks.

    Feel free to visit my blog: Royal CBD

    1. محتوي تيك Muhtwa Tech says

      You can allow site notifications to receive all new

Leave A Reply

Your email address will not be published.